burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشباب يصدم نجمه المحترف بعد التعاقد مع البرازيلي سيبا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: أكدت مصادر صحفية أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان رئيس النادي توصل مع نظيره بنادي الحزم إلى اتفاق مبدئي، بإعارة اللاعب البرازيلي أرثر كايكي حتى نهاية الموسم، بعد أن وقعت الأولى عقدا مع البرازيلي سباستياو دي فريتاس لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بعد تجاوزه الفحص الطبي، وسيكون بديلا عن كايكي.
ويذكر أن اللاعب أرثر كايكي قد إنضم لصفوف نادي الشباب قادما من نادي بيراميدز المصري مع بداية الموسم الحالي وخلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وفي البداية لم يقدم اللاعب البرزايلي العرض والمستوى المنتظر منه ولكنه في المباريات الأخيرة تألق اللاعب مع الليث وكان مفتاح الفوز للفريق في عدد من المباريات الأخير على مستوى دوري المحترفين ولكن إعارته ترجع لوجهة نظر فنية من المدير الفني الروماني سوموديكا . وفي الشأن نفسه، تسعى إدارة الشباب لإعارة البرازيلي ايلر سيلفا لأي ناد بعد تعثر انتقاله إلى الفتح، فيما لا تزال تدرس مع المدرب الروماني سوموديكا مدى فائدة بقاء البرازيلي صوماليا من عدمه، ولاسيما أنها تنوي إعارته إذا توصلت إلى اتفاق مع مهاجم بديل، كما تبحث عن التعاقد مع لاعب محلي يحل بديلا لعبدالله الخيبري الذي انتهى عقده ووافقت على بيع المدة المتبقية من عقده لنظيرتها في النصر، وبعد أن تثقدمت إدارة العالمي بعرض رسمي وفعلي للشباب من أجل نقل خدمات اللاعب من الليث لأصفر العاصمة.
وتميل إدارة الشباب لقبول العرض رسميا ويتبقى موافقة اللاعب على العرض وتنتظر الإدارة الشبابية عودة اللاعب من مشواره مع المنتخب الوطني والذي سيخوض لقاءاً هاما بدوري ال 16 بكأس أمم آسيا غدا الأثنين أمام المتتخب الياباني .
وتأمل إدارة الليث بتعويض اللاعب بلاعب محلي آخر وسيكون الأقرب هو لاعب الهلال الشاب مهند فلاتة.
كما تسعى إدارة الشباب إلى توقيع مخالصة أخرى مع الحارس عبد الله السديري أو إعارته لأحد الأندية، بعد أن وقعت مخالصات مالية مع الحارس راغد النجار، ومشاري الثمالي.

arrow up